Thumbnail Image

النظام‭ ‬الدولي‭ ‬للإعلام‭ ‬عن‭ ‬العلوم‭ ‬والتكنولوجيا‭ ‬الزراعية‭ ‬ AGRIS

دليل المستخدم









.منظمة الأغذية والزراعة. 2023. النظام الدولي للإعلام عن العلوم والتكنولوجيا الزراعية. دليل المستخدم. روما




Related items

Showing items related by metadata.

  • Thumbnail Image
    Booklet
    النظام‭ ‬الدولي‭ ‬للإعلام‭ ‬عن‭ ‬العلوم‭ ‬والتكنولوجيا‭ ‬الزراعية‭ ‬ AGRIS
    دليل مقدم البيانات
    2023
    تحتوي قاعدة بيانات أجريس على ملايين السجلات الببليوغرافية حول المؤلفات العلمية الغذائية والزراعية بأكثر من 180 لغة. يتم المساهمة بالبيانات أو السجلات الموجودة في قاعدة البيانات من خلال شبكة عالمية من موفري البيانات - بما في ذلك الناشرون والحكومات والمؤسسات الأكاديمية والمنظمات غير الحكومية والمنظمات الحكومية الدولية والمنظمات الدولية والوطنية من 150 دولة. السجلات متوفرة بتنسيقات متعددة اللغات وغالبًا ما تتضمن روابط نصية كاملة إلى الموارد الفعلية، سواء كانت كتباً أو مقالات في المجلات أو فصولًا من الكتب أو الدراسات أو مجموعات البيانات أو المواد المطبوعة الرمادية التي تغطي التقارير العلمية والتقنية غير المنشورة والأطروحات الاكاديمية وأوراق المؤتمرات.
  • Thumbnail Image
    Brochure, flyer, fact-sheet
    النظام‭ ‬الدولي‭ ‬للإعلام‭ ‬عن‭ ‬العلوم‭ ‬والتكنولوجيا‭ ‬الزراعية‭ ‬ AGRIS 2023
    يشرح كتيب أجريس مفهوم وهدف أجريس كخدمة معلومات عالمية موجهة لمكافحة الجوع. بعد وصف تكوينه وتطور المحتوى في قاعدة البيانات الخاصة به، يحدد الكتيب الفوائد التي تعود على المنظمات التي تنضم إلى شبكة أجريس، المعروفة باسم مزودي البيانات ، الذين يقدمون البيانات .الببليوغرافية المفهرسة في قاعدة البيانات
  • Thumbnail Image
    Booklet
    AGRIS النظام الدولي للعلوم والتكنولوجيا الزراعية
    دليل مقدم البيانات
    2024
    تحتوي قاعدة بيانات أجريس على ملايين السجلات الببليوغرافية عن المؤلفات العلمية المتعلقة بالأغذية والزراعة بأكثر من 100 لغة. تتم المساهمة بالبيانات أو السجلات الموجودة في قاعدة البيانات من خلال شبكة عالمية من موفري البيانات - بما في ذلك الناشرين والحكومات والمؤسسات الأكاديمية والمنظمات غير الحكومية والحكومية الدولية والمنظمات الدولية والوطنية من أكثر من 150 دولة. يتم توفير السجلات بتنسيقات متعددة اللغات وغالبًا ما تتضمن روابط نصية كاملة للموارد الفعلية، سواء كانت كتبًا أو مقالات صحفية أو فصول كتب أو دراسات أو مجموعات بيانات أو أدبيات رمادية تشمل تقارير علمية وتقنية غير منشورة وأطروحات وأوراق مؤتمرات.مع استمرار أجريس في النمو والتطور، يهدف هذا الدليل إلى إعلام مجتمع أجريس، ولا سيما مزودي البيانات، بجميع جوانب التعامل مع أجريس، بدءًا من الانضمام إلى شبكة أجريس وحتى المساهمة في تقديم البيانات بكفاءة إلى قاعدة البيانات.

Users also downloaded

Showing related downloaded files

No results found.