Thumbnail Image

كتاب الأنشطة - أبطال الأغذية

إنتاج أفضل وتغذية أفضل وبيئة أفضل وحياة أفضل









سلسلة كتب األنشطة


.منظمة الأغذیة والزراعة. 2021. كتاب الأنشطة - أبطال الأغذية.  إنتاج أفضل ، تغذية أفضل ، بيئة أفضل وحياة أفضل. روما






Related items

Showing items related by metadata.

  • Thumbnail Image
    Book (stand-alone)
    األنشطة كتاب - أبطال الأغذية 2020
    هل تعلم أن معظم أغذية العالم ينتجها صغار المزارعين؟ وأن معظم الأغذية التي تتناولها تأتي من المزرعة، سواء كانت محاصيل أو حيوانات أو منتجات ألبان أو أسماك أو أي نوع آخر من المزارع. لكن المزارعين ليسوا أبطال الأغذية الوحيدين. فمن لحظة زراعة الطعام حتى ساعة وصوله إلى مائدتك، يشارك أبطال أغذية مختلفون في كل خطوة على هذه الطريق. اكتشف الدور الهام الذي يلعبه هؤلاء الأبطال والابتكارات الرقمية والأنظمة الغذائية التي تساعدهم على الأداء بشكل أفضل. اكتشف ما يمكن لكل منا - الحكومات والمزارعين وشركات القطاع الخاص والجمهور العام - القيام به لتحسين كيفية إنتاج طعامنا وتعلم كيف يمكنك أن تكون مؤثراً!
  • Thumbnail Image
    Book (stand-alone)
    كتاب الأنشطة - المياه هي الحياة، المياه هي الغذاء
    لا تتركوا أي أحد خلف الركب
    2023
    .يتوجّه كتاب الأنشطة هذا إلى مجموعة واسعة من الشباب المهتمّين بتعلّم المزيد عن أهمية المياه بالنسبة إلى كوكبنا، ويلهمهم بحلول لترشيد إدارة الموارد المائية .تعين على الحكومات والقطاع الخاص والمزارعين والأوساط الأكاديمية والمجتمع المدني والأفراد العمل معًا من أجل مواجهة التحديات المتعلقة بالمياه ويسلّط هذا الكتاب الضوء على أهمية إنتاج كميات أكبر من الأغذية وغير ذلك من السلع الزراعية الأساسية باستخدام كميات أقل من المياه، بموازاة ضمان توزيع المياه على نحو منصف وحماية نُظمنا الغذائية المائية .وعدم ترك أي أحد خلف الركب. ويقدّم هذا الكتاب أيضًا أفكارًا للراغبين في المشاركة في مسابقة الملصقات الجدارية الخاصة بيوم الأغذية العالمي لعام 2023
  • Thumbnail Image
    Book (stand-alone)
    كتاب الأنشطة - لا تتركوا أي أحد خلف الركب
    إنتاج أفضل وتغذية أفضل وبيئة أفضل وحياة أفضل
    2022
    كلّنا مترابطون! من أغذيتنا إلى ثقافاتنا، ومن بيئاتنا إلى اقتصاداتنا...إننّا نعيش في عالم معولم. وغالبًا ما يؤدّي تغير المناخ والصراعات وانعدام المساواة إلى ترك مجموعات من السكان خلف الركب بسبب هويّتهم أو مكان سكنهم. إنّ بناء مستقبل أفضل وأكثر استدامة للجميع يعني عدم ترك أي أحد خلف الركب. اكتشفوا كيف يمكنكم أن تعملوا وتكونوا جزءًا من التغيير من خلال كتاب الأنشطة المخصص ليوم الأغذية العالمي.

Users also downloaded

Showing related downloaded files

No results found.