Thumbnail Image

?خطوط توجيهية بشأن المعايير القياسية لأجهزة تطبيق مبيدات الآفات الزراعية وأساليب إجراء الاختبارات المتعلقة بها

المجلد الأول آلات الرش المحمولة - بواسطة القائم بتشغيلها












Related items

Showing items related by metadata.

  • Thumbnail Image
    Book (stand-alone)
    خطوط توجيهية بشأن المعايير القياسية لأجهزة تطبيق مبيدات الآفات الزراعية وأساليب إجراء الاختبارات المتعلقة بها
    آلات الرش المحمولة والمقطورة
    2003
    تستند الخطوط التوجيهية التى وضعتها منظمة الأغذية والزراعة (FAO) بشأن المعايير القياسية على أساس المعايير الدولية والأوروبية والقطرية الموجودة حالياً، وكذلك على المراجع الأخرى المنشورة. كما أنها تستند أيضاً على المعرفة المتعمقة والخبرة الواسعة للخبراء، المعينين بالمشروع، بالمعايير الدولية لآلات الرش وعلى خبرة المؤلفين في مجال استخدام وتطبيق مبيدات الآفات في العالم النامى.
  • Thumbnail Image
    Book (stand-alone)
    خطوط توجيهية بشأن الحد الأدنى لمتطلبات أجهزة تطبيق مبيدات الآفات الزراعية 2004
    يستند الحد الأدنى للمتطلبات التي وضعتها منظمة الأغذية والزراعة الواردة في هذا الكتيب على أساس المعايير الدولية والأوروبية والقطرية الموجودة، وكذلك على المراجع الأخرى المنشورة. كما أنها تستند أيضاً على المعرفة المتعمقة وإلمام الخبراء، المعينين بالمشروع، بالمعايير الدولية لآلات الرش وعلى خبرة المؤلفين في مجال استخدام وتطبيق مبيدات الآفات في العالم النامي. وتندرج ضمن هذه المتطلبات آلات الرش المتاحة فعلاً بالأسواق والتي يفي الكثير منها بهذه المتطلبات. وتقدم الخطوط التوجيهية بشأن الحد الأدنى للمتطلبات المساعدة العملية لمعاونة المشتريين والجهات الأخرى المعنية في تجنب شراء أو اعتماد آلات رش بها قصور سواء في الجودة أو التصميم، والتي يمكن أن تعَرِّض كلا من القائم بالعمل والبيئة للخطر. وينبغي على الدول الأعضاء بالمنظمة أن تتبع على الفور هذا الحد الأدنى للمتطلبات وأن تبدأ في استبعاد آلات الرش دون المستوى القياسي وغير المأمونة من أسواقها المحلية حتى تختفي في النهاية من الساحة الدولية.
  • Thumbnail Image
    Book (stand-alone)
    خطوط توجيهية بشأن الحد الأدنى لمتطلبات أجهزة تطبيق مبيدات الآفات الزراعية 2004
    يستند الحد الأدنى للمتطلبات التي وضعتها منظمة الأغذية والزراعة (FAO) في هذا الكتيب على أساس المعايير الدولية و الأوروبية والقطرية الموجودة، وكذلك على المراجع الأخرى المنشورة. كما أنها تستند أيضاً على المعرفة المتعمقة وخبرة الخبراء، المعينين بالمشروع، بالمعايير الدولية لآلات الرش وعلى خبرة المؤلفين في مجال استخدام وتطبيق مبيدات الآفات في العالم النامي. وهى تأخذ في الحسبان آلات الرش المتاحة فعلاً بالأسواق والتي يفي الكثير منها بهذه المتطلبات.

Users also downloaded

Showing related downloaded files

No results found.