Thumbnail Image

شارة التحدي الخاصة بالمحيط












Related items

Showing items related by metadata.

  • Thumbnail Image
    Book (series)
    شارة التحدي الخاصة بالغابات 2015
    الهدف من شارات التحدي الخاصة بالأمم المتحدة هو رفع الوعي وتعليم وتحفيز الشباب لتغيير سلوكهم وأن يصبحوا وكلاء التغيير في مجتمعاتهم المحلية. وشارات التحدي ملائمة للاستخدام في الفصول المدرسية ومجموعات الشباب وهي مُعتَمدة من الرابطة العالمية للمرشدات وفتيات الكشافة والمنظمة العالمية للحركة الكشفية. وتتضمن شارات التحدي مجموعة واسعة من الأنشطة والأفكار التي يُمكن للمدرسين وقادة المجموعات تعديلها بسهولة. وهناك شارات أخرى متاحة أو جاري إعدادها في عدد من الموضوعات التي تشمل: الزراعة والتنوع البيولوجي وتغ ير المناخ والطاقة والحوكمة والجوع والتغذية والمحيط والتربة والماء. تم تصميم شارة التحدي الخاصة بالغابات للمساعدة في تثقيف الأطفال والشباب حول الدور الحاسم الذي تلعبه الغابات للحياة على كوكبنا. يتضمن هذا الكتيب محتويات تعليمية أساسية عن الأنواع المختلفة من الغابات وأين تنمو. كما يفسر كيف توفر الغابات خدمات النظم الإيكولوجية الأساسية مثل الهواء النظيف والمياه والتخفيف من تغير المناخ. ويصف أيضا موارد الغابات المختلفة ويشرح كيف تعتمد الملايين من الناس حول العالم على الغابات في معيشتهم. تصف الشارة ال تهديدات التي تتعرض لها غابات كوكبنا وما يجري القيام به لحمايتها. هذه المواد مناسبة للاستخدام في الفصول المدرسية أو المجموعات الإرشادية أو الكشفية أو اجتماعات الشباب عموما. ويتضمن مجموعة واسعة من الأنشطة والأفكار لتحفيز التعلم عن أهمية الغابات، مع تحفيز الأطفال والشباب للمساعدة في حماية الغابات وإدراك آثار أعمالهم على البيئة.
  • Thumbnail Image
    Book (stand-alone)
    شارة التحدي الخاصة بالمياه 2013
    الهدف من شارات التحدي الخاصة بالأمم المتحدة هو رفع الوعي وتعليم وتحفيز الشباب لتغيير سلوكهم وأن يصبحوا وكلاء التغيير في مجتمعاتهم المحلية. وشارات التحدي ملائمة للاستخدام في الفصول المدرسية ومجموعات الشباب وهي مُعتَمدة من الرابطة العالمية للمرشدات وفتيات الكشافة والمنظمة العالمية للحركة الكشفية. وتتضمن شارات التحدي مجموعة واسعة من الأنشطة والأفكار التي يُمكن للمدرسين وقادة المجموعات تعديلها بسهولة. وهناك شارات أخرى متاحة أو جاري إعدادها في عدد من الموضوعات التي تشمل: الزراعة والتنوع ا لبيولوجي وتغير المناخ والطاقة والغابات والجوع والتغذية والمحيط والتربة. الهدف من تصميم شارة التحدي الخاصة بالماء توضيح الدور الحاسم الذي تلعبه المياه في الحياة على كوكبنا بالإضافة إلى الدور الذي تلعبه في رفاهية الانسان. وتبحث هذا الشارة في كيفية تأثر إمدادت المياه بالضغوط التي يقوم بها البشر وتنظُر في حلول بشأن استخدامه بصورة أكثر كفاءة، كما تعمل على تحفيز الأطفال على المحافظة على الماء والانخراط في الجهود الرامية إلى زيادة تكافؤ الفرص في الحصول على المياه النظيفة.
  • Thumbnail Image
    Book (stand-alone)
    التحدي الخاصة بالتنوع شارة البيولوج 2010
    الهدف من شارات التحدي الخاصة بالأمم المتحدة هو رفع الوعي وتعليم وتحفيز الشباب لتغيير سلوكهم وأن يصبحوا وكلاء التغيير في مجتمعاتهم المحلية. وشارات التحدي ملائمة للاستخدام في الفصول المدرسية ومجموعات الشباب وهي مُعتَمدة من الرابطة العالمية للمرشدات وفتيات الكشافة والمنظمة العالمية للحركة الكشفية. وتتضمن شارات التحدي مجموعة واسعة من الأنشطة والأفكار التي يُمكن للمدرسين وقادة المجموعات تعديلها بسهولة. وهناك شارات أخرى متاحة أو جاري إعدادها في عدد من الموضوعات التي تشمل: الزراعة والتنوع البيولوجي وتغ ير المناخ والطاقة والحوكمة والجوع والتغذية والمحيط والتربة والماء. شارة التحدي الخاصة بالتنوع البيولوجي هذه هي أداة تتيح للمعلمين وقادة الشباب توجيه الشباب في التعلم عن التنوع البيولوجي وتطوير مشروعات قائمة على العمل

Users also downloaded

Showing related downloaded files

No results found.