Thumbnail Image

كتاب الأنشطة - العمل المناخي

قصة ماريا










سلسلة كتب األنشطة


منظمة الأغذیة والزراعة. 2023. كتاب الأنشطة - العمل المناخي. قصة ماريا. روما





Related items

Showing items related by metadata.

  • Thumbnail Image
    Book (stand-alone)
    كتاب الأنشطة - لا تتركوا أي أحد خلف الركب
    إنتاج أفضل وتغذية أفضل وبيئة أفضل وحياة أفضل
    2022
    كلّنا مترابطون! من أغذيتنا إلى ثقافاتنا، ومن بيئاتنا إلى اقتصاداتنا...إننّا نعيش في عالم معولم. وغالبًا ما يؤدّي تغير المناخ والصراعات وانعدام المساواة إلى ترك مجموعات من السكان خلف الركب بسبب هويّتهم أو مكان سكنهم. إنّ بناء مستقبل أفضل وأكثر استدامة للجميع يعني عدم ترك أي أحد خلف الركب. اكتشفوا كيف يمكنكم أن تعملوا وتكونوا جزءًا من التغيير من خلال كتاب الأنشطة المخصص ليوم الأغذية العالمي.
  • Thumbnail Image
    Book (stand-alone)
    كتاب الأنشطة للأطفال - قصة بلوزة 2024
    يتوجه هذا الإصدار من كتاب الأنشطة إلى الأطفال اعتبارًا من عمر 5 سنوات لتشجيع عقول الغد الفتيّة على المبادرة إلى العمل وبناء مستقبل باهر. وفي كتاب "قصة بلوزة"، يصطحب السيد Matteo Ward، وهو بطل من أبطال الأغذية وناشط في مجال الأزياء المستدامة، الشباب معه في رحلة إلى عالم الملابس والمنسوجات والتي يعود أصل الكثير منها إلى الحقول والمراعي. ويعرض الكتاب موضوع الأزياء المستدامة ويدعو الأطفال الصغار إلى التفكير في أهمية رعاية الموارد الطبيعية اللازمة لإنتاج الملابس التي نرتديها.
  • Thumbnail Image
    Book (stand-alone)
    كتاب الأنشطة - المياه هي الحياة، المياه هي الغذاء
    لا تتركوا أي أحد خلف الركب
    2023
    .يتوجّه كتاب الأنشطة هذا إلى مجموعة واسعة من الشباب المهتمّين بتعلّم المزيد عن أهمية المياه بالنسبة إلى كوكبنا، ويلهمهم بحلول لترشيد إدارة الموارد المائية .تعين على الحكومات والقطاع الخاص والمزارعين والأوساط الأكاديمية والمجتمع المدني والأفراد العمل معًا من أجل مواجهة التحديات المتعلقة بالمياه ويسلّط هذا الكتاب الضوء على أهمية إنتاج كميات أكبر من الأغذية وغير ذلك من السلع الزراعية الأساسية باستخدام كميات أقل من المياه، بموازاة ضمان توزيع المياه على نحو منصف وحماية نُظمنا الغذائية المائية .وعدم ترك أي أحد خلف الركب. ويقدّم هذا الكتاب أيضًا أفكارًا للراغبين في المشاركة في مسابقة الملصقات الجدارية الخاصة بيوم الأغذية العالمي لعام 2023

Users also downloaded

Showing related downloaded files

No results found.