Thumbnail Image

يوم األغذية العالمي 2017 - كتاب األنشطة

فلنغير مستقبل الهجرة: نستثمر في األمن الغذائي والتنمية









Related items

Showing items related by metadata.

  • Thumbnail Image
    Book (stand-alone)
    كتابالأنشطة - فلنغير مستقبل الهجرة 2018
    هل تعلم أن 1 من بين كل 7 أشخاص على سطح هذا الكوكب كان مهاجرا في عام 2015؟ وفي السنوات القليلة الماضية، كانت هناك زيادة كبيرة في عدد الأشخاص الذين يهاجرون حول العالم. لماذا يهاجر الناس اليوم وكيف يمكننا منحهم خيار البقاء في أوطانهم إذا كان ذلك آمنا؟ تُفتح حقائب تبين كيف تساعد منظمة الفاو على منح الناس المزيد من الخيارات للبقاء في أوطانهم، وكيف يرتبط الهدف العالمي المتمثل في تحقيق القضاء على الجوع بالهجرة.
  • Thumbnail Image
    Book (series)
    شارة التحدي الخاصة بالقضاء على الجوع لل 2013
    هل يمكنك أن تتخيل عدم وجود أي طعام لتتناوله ليوم واحد؟ أو متى سيتاح لك الطعام المرة القادمة؟ هذه مشكلة يومية لما يقرب من مليار شخص في جميع أنحاء العالم. وهذا يعني أن واحدا من بين كل ثمانية أشخاص ال يحصلون على ما يكفي من الغذاء والتغذية لعيش حياة طبيعية وصحية. ومع ذلك، هناك كثير من األمور التي يمكننا القيام بها للمساعدة في القضاء على الجوع! قد تعتقد أن الجوع مشكلة أكبر من أن تستطيع حلها وحدك، ولكننا معا نصبح أكبر من الجوع. إجراءات قليلة، ويمكننا أن نحدث فرقا حقيقيا في حياة الناس في جميع أنحاء العالم. إن شارة تحدي القضاء على الجوع تساعدك على معرفة أسباب الجوع وأهمية الحق في الغذاء والخطوات التي يمكننا اتخاذها للمساعدة في القضاء على الجوع. خذ هذا الكتيب، تصفح و تعلم و اكتشف - وأثناء لهوك، فكر في بعض الطرق الذكية من أجل المساعدة في القضاء على الجوع في العالم. نأمل أن تشعر بالتحفيز التخاذ إجراء ما وفعل ما تستطيع القيام به للمساعدة في منع أسباب الجوع. فبعد كل شيء، فإن أفعالك وأفكارك بشأن حل مشكلة الجوع ستساعد الناس في جميع أنحاء العالم على عيش حياة أفضل!
  • Thumbnail Image
    Brochure, flyer, fact-sheet
    يوم الكتيب العالمي للأغذية 2017 2017
    إن الإجراءات الإنسانية والإنمائية التي تعالج الاحتياجات الفورية وتوفر حلولا دائمة لها أهمية حاسمة في التصدي لتحدي الهجرة. إن تحركات السكان الكبيرة اليوم تشكل تحديات معقدة تتطلب عملا عالميا. من خلال العمل من أجل القضاء على الجوع - هدف التنمية المستدامة #2، يمكننا معالجة العديد من القضايا التي تدفع الناس إلى الهجرة، وتحقيق التقدم الاجتماعي والاقتصادي، والاستدامة البيئية.

Users also downloaded

Showing related downloaded files

No results found.