Thumbnail Image

ما الذي يمكنك القيام به للحفاظ على صحتك والمساعدة في تحقيق القضاء على الجوع في العالم









Related items

Showing items related by metadata.

  • Thumbnail Image
    Brochure, flyer, fact-sheet
    ما الذي يمكن للحكومات والمؤسسات أن تقدمه للمساعدة في الوصول الى نظم غذائية وتحقيق هدف القضاء على الجوع في 2019
    إعتبارا بالمبالغ الكبیرة التي یتم إنفاقھا على المشكلات الصحیة المتعلقة بسوء التغذیة، فإن الاستراتیجیات والسیاسات الرامیة الى ضمان توافر وتیسیر نظم غذائیة صحیة ھي مسألة مقنعة وناجحة اقتصادیا بالنسبة للبلدان وحكوماتھا. وفیما یلي سلسلة من الإجراءات التي یمكن للھیئات العامة تنفیذھا في الوقت الحالي للمساعدة في تحقیق نظم غذائیة صحیة و#القضاء_على_الجوع في العالم.
  • Thumbnail Image
    Brochure, flyer, fact-sheet
    ماذا يمكن أن يفعل قطاع الأعمال الخاص لجعل النظم الغذائية الصحية متاحة وميسورة التكلفة بهدف القضاء على الجوع في 2019
    تحتاج الشركات والمؤسسات الخاصة إلى التأثير إيجابيا على البيئة التغذوية من أجل المساعدة في توفير أنظمة غذائية صحية بأسعار معقولة وتحقيق هدف القضاء على الجوع في العالم. وسواء كنت من مصنعي الأغذية أو كنت مؤسسة مالية أو إعلامية أو موَّرد أغذية للموظفين - بادر بهذه الإجراءات؛ فإن بوسعك إحداث فرق، وبغض النظر عن حجم شركتك.
  • Thumbnail Image
    Book (stand-alone)
    تحقيق هدف القضاء على الجوع الدور الحاسم للاستثمارات في الحماية الاجتماعية والزراعة
    الطبعة الثانية
    2015
    يتضمّن هذا التقرير تقديرات لتكاليف الاستثمارات العامة والخاصة على حد سواء اللازمة للقضاء على العجز المزمن في الطاقة الغذائية، أو للقضاء على الجوع بحلول عام 2030. ويتسق هذا الهدف مع تحقيق هدفي التنمية المستدامة 2 و1 المتمثلين في القضاء على الجوع بحلول عام 2030 واستئصال الفقر على التوالي. ويعتمد التقرير سيناريو "أساسياً" مرجعياً، يعكس حالة "بقاء الأمور على حالها"، لتقدير الاستثمارات الإضافية اللازمة. وبموجب هذا السيناريو، سيظلّ هناك حوالي 650 مليون شخص لا يزالون يعانون من الجوع في عام 2030. ولذا يُشار إلى الاستثمارات اللازمة للقضاء على الجوع على أساس التقديرات بحلول عام 2030. ويتم القضاء على الجوع من خلال مزيج من الحماية الاجتماعية والاستثمارات المحددة الأهداف "المناصرة للفقراء". ويهدف المكون الأول إلى رفع الفقراء مباشرة إلى ما فوق خط الفقر المدقع من خلال الحماية الاجتماعية عبر "التحويلات لسدّ فجوة الفقر." ويتضمن المكون الثاني الاستثمارات الإضافية اللازمة لتحفيز نمو أعلى للدخل وفرص العمل لصالح الفقراء والحفاظ عليه، مقارنة بسيناريو بقاء الأمور على حالها. ومن شأن ذلك أن يقلل في المقاب ل الحاجة إلى تغطية التحويلات لسدّ فجوة الفقر بواسطة الحماية الاجتماعية. ويستكمل التحليل من خلال النظر في طرق بديلة لتحقيق هدف القضاء على الجوع بحلول عام 2030. اشتري نسخة

Users also downloaded

Showing related downloaded files

No results found.