Thumbnail Image

اليوم العالمي للجبال 2020

اﻟﺘﻨﻮع اﻟﺒﻴﻮﻟﻮﺟﻲ ﻟﻠﺠﺒﺎل ﻣﻬﻢ. ﻟﻨﺤﻢِ ﻣﺴﺘﻘﺒﻠﻨﺎ!












Related items

Showing items related by metadata.

  • Thumbnail Image
    Infographic
    اليوم العالمي للجبال 2019
    #الجبال_مهمة
    2019
    ستعرض المنشورة الخاصة باليوم الدولي للجبال 2019 حقائق وأرقاماً رئيسية عن شعوب وبيئات الجبال. على وجه الخصوص ، سيعرض بيانات جديدة حول مدى التعرض لانعدام الأمن الغذائي لسكان المناطق الريفية في البلدان النامية.
  • Thumbnail Image
    Brochure, flyer, fact-sheet
    دور البقول في التنوع البيولوجي
    منشور
    2021
    تحسني التنوع البيولوجي للرتبة لدى البقول سمة هامة وهي قدرتها عىل تثبيت النيرتوجني بيولوجيا. وتستطيع هذه النباتات، عند تعايشها مع أنواع معينة من البكترييا، املسّمة ريزوبيوم )Rhizobium( وبكرتيا براديريزوبيوم (Bradyrhizobium)، تحويل النيرتوجني املوجود يف الغالف الجوي إىل مركبات نيرتوجني ميكن استخدامها ّ من قبل النباتات ويف نفس الوقت يحسن خصوبة الرتبة.
  • Thumbnail Image
    Brochure, flyer, fact-sheet
    الخطوط التوجيهية الطوعية لتعميم مفهوم التنوّع البيولوجي في السياسات والبرامج وخطط العمل الوطنية والإقليمية المتعلّقة بالتغذية 2016
    الهدف يكمن الهدف من هذه الخطوط التوجيهية في دعم البلدان في دمج التنوع البيولوجي في جميع السياسات والبرامج وخطط العمل الوطنية والإقليمية ذات الصلة الرامية إلى معالجة سوء التغذية بجميع أشكاله، وتعزيز المعرفة على وجه الخصوص، بشأن الأصناف والأنواع والسلالات النباتية والحيوانية المستخدمة كغذاء، فضلاً عن الأنواع البرية المهملة وغير المستغلة بالكامل، التي تسهم في الصحة والتغذية، وتعزيز صونها وتطويرها واستخدامها.

Users also downloaded

Showing related downloaded files

No results found.