Thumbnail Image

اولوياتنا: الأهداف الاستراتيجية للمنظمة

راية الدعاية








Related items

Showing items related by metadata.

  • Thumbnail Image
    Poster, banner
    اولوياتنا: الأهداف الاستراتيجية للمنظمة
    مُلصق
    2016
    يعرض هذا الملصق الإعلامي ذو الحجم القياسي ألف 3 الأهداف الاستراتيجية الخمسة. ويشرح إلى جانب ذلك، الهدف السادس والمهام الأساسية والمواضيع الشاملة.
  • Thumbnail Image
    Book (stand-alone)
    استراتيجية المنظمة للشراكة مع القطاع الخاص 2015
    وقد تم إعداد استراتيجية المنظمة الخاصة بالشراكات مع القطاع الخاص استجابة لتعليقات لجنة المالية ولجنة البرنامج ، وهي تتماشى مع الجهود الجارية لتطبيق اللامركزية، واستعراض الإطار الاستراتيجي للمنظمة واستراتيجية المنظمة بشأن الشراكات ضمن رؤية للمدير العام الشاملة الخاصة بتغيير المنظمة. ولقد استنارت الاستراتيجية المراجعة بعملية تشاورية داخلية مكثفة مع أعضاء الفاو وكبار المدراء فيها، إلى جانب ممثلين عن شركات متعددة الجنسيات ومؤسسات خاصة وهيئات تمثيلية للقطاع المعني. وتقر المنظمة بأن القطاع الخاص يشكّ ل جهة رئيسية معنية بمكافحة انعدام الأمن الغذائي وسوء التغذية والفقر في المناطق الريفية، وتعترف بما ينطوي عليه تحسين التنسيق والتعاون بين القطاعين العام والخاص من إمكانات لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للمنظمة. وإن المنظمة بالتالي تعتمد نهجاً منفتحاً واستباقياً لتحقيق أفضل المنافع عبر التعاون الوثيق. وفي هذا الصدد، ستنظر منظمة الأغذية والزراعة في إشراك جميع هيئات القطاع الخاص، بما في ذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم والتعاونيات ومنظمات المنتجين والشركات المحلية من خلال الشركات المتعددة الجنسيات. وقد وضعت هذه الاستراتيجية وفقاً للمبادئ التالية: (1) نظرا إلى طبيعة عضوية المنظمة وحوكمتها، يشكّل الأعضاء المتحاورين الرئيسيين فيها؛ (2) لن تتأثر النصوص الأساسية أو اللوائح أو الإجراءات أو تشكيل الأجهزة الرئاسية للمنظمة بفعل هذه الاستراتيجية.
  • Thumbnail Image
    Brochure, flyer, fact-sheet
    الأهداف الاستراتيجية للمنظمة 2015
    ينطلق عمل المنظمة من خمسة أهداف استراتيجية شاملة تتفق اتفاقاً وثيقاً مع أهم المشاكل الإنمائية وأكثرها إلحاحاً لدى البلدان الأعضاء والمجتمع الإنمائي. وإلى جانب هدف سادس يركّز على المعرفة الفنية والجودة والخدمات، توجه هذه الأهداف الاستراتيجية عمل المنظمة في المساهمة في القضاء على الجوع، وزيادة الإنتاج المستدام، والحد من الفقر في الريف، وتمكين نُظم زراعية وغذائية أكثر شمولًا وكفاءة، وزيادة قدرة سُبل العيش على الصمود. وهذه الأهداف بطبيعتها تشمل عدة قطاعات، وتكفل تنسيق العمل وزيادة التآزر وتحقيق التو افق على نطاق المنظمة وفي شراكاتها مع الحكومات ومع أصحاب المصلحة الرئيسيين.

Users also downloaded

Showing related downloaded files

No results found.