Thumbnail Image

الشراكات في ما بين أصحاب المصلحة المتعددين لتمويل الأمن الغذائي والتغذية وتحسينهما في إطار خطة عام 2030











Related items

Showing items related by metadata.

  • Thumbnail Image
    Book (stand-alone)
    الموارد الشراكات - التأثيرات 2020 2020
    يوضح تقرير الموارد، الشراكات - التأثيرات 2020 ماهية المنظمة، وما قامت به، وكيف عملت بالتعاون مع العديد من أصحاب المصلحة في عام 2019 . كما يسلّط الضوء على الطرق التي تتكيّف بها المنظمة مع التغيرات في مشهد المساعدات الإنمائية، على وجه التحديد من خلال الاستفادة من أنواع مختلفة من التمويل والبحث عن شراكات مبتكرة لتسريع وتيرة تحقيق أهداف التنمية المستدامة. ويلقي التقرير نظرة فاحصة على التحديات والاستراتيجيات التي وجّهت أنشطة المنظمة على المستويين الإقليمي والعالمي في عام 2019 ، مع عرض تدخلات مختارة حققت نتائج حاسمة على أرض الواقع.
  • Thumbnail Image
    Brochure, flyer, fact-sheet
    القضاء على الجوع وسوء التغذية - تعاون المنظمة مع البرلمانيين بشأن الأمن الغذائي والتغذية 2016
    إن القضاء على الجوع وسوء التغذية يكمن في صلب الجهود التي تبذلها المنظمة. وتحقيقا لذلك، يجب إشراك جميع أصحاب المصلحة، بما في ذلك البرلمانيون والجهات الفاعلة من غير الحكومات كالمجتمع المدني والقطاع الخاص. أظهرت الأدلة أن تحسن الأمن الغذائي والتغذوي يعزى بالدرجة الأولى إلى السياسات والبرامج والأطر المرتكزة على التشريعات. ويعتبر البرلمانيون الجهات الرئيسية القيّمة على الالتزامات السياسية المتعلقة بالأمن الغذائي والتغذية؛ ومن ثم فهُم شركاء أساسيون في تحقيق الأمن الغذائي والتغذوي. وتسعى المنظمة، من خ لال شعبة الشراكات والدعوة وتنمية القدرات، إلى إقامة شراكات وتعاون أوثق مع البرلمانيين، ونحن نعمل من أجل الوفاء بالتزاماتنا المتبادلة بخصوص الأمن الغذائي والتغذوي، بما في ذلك الحق في غذاء كاف. وتؤدي جهود البرلمانيين دورا رئيسيا في وضع هذه القضايا على أعلى مستوى البرامج المتعلقة بالسياسة العامة والتشريعات.
  • Thumbnail Image
    Document
    التغذية من الغذائي و الماء من أجل ا أ ل 2015
    الماء هو مفتاح الأمن الغذائي والتغذية. ومع ذلك ، هناك العديد من التحديات التي تواجه المياه والأمن الغذائي والتغذية ، الآن وفي المستقبل ، في السياق الأوسع للعلاقة بين المياه والأرض والتربة والطاقة والغذاء ، بالنظر إلى أهداف النمو الشامل والتنمية المستدامة. في هذا السياق ، في أكتوبر 2013 ، طلبت لجنة الأمن الغذائي العالمي (CFS) من فريق الخبراء رفيع المستوى المعني بالأمن الغذائي والتغذية (HLPE) إعداد تقرير عن المياه والأمن الغذائي ، لتقديمه في الجلسة العامة الثانية والأربعين للجنة الأمن الغذائي العالمي في 2015. يستكشف هذا التقرير العلاقات بين المياه والأمن الغذائي والتغذية ، من مستوى الأسرة إلى المستوى العالمي. إنه يبحث في هذه الروابط المتعددة ، في سياق الطلبات المتنافسة ، وتزايد الندرة ، وتغير المناخ. يستكشف طرقًا لتحسين إدارة المياه في الزراعة وأنظمة الغذاء ، فضلاً عن طرق تحسين إدارة المياه ، من أجل تحسين الأمن الغذائي والتغذية للجميع ، الآن وفي المستقبل. التقرير موجه بشكل واضح نحو العمل. يقدم أمثلة وخيارات ليتم تنفيذها من قبل العديد من أصحاب المصلحة والقطاعات المعنية ، بالنظر إلى الخصائص الإقليمية والمحلية.

Users also downloaded

Showing related downloaded files

No results found.