Thumbnail Image

دليل اليوم العالمي لسلامة الأغذية لعام 2021

غذاء آمن اليوم لغدٍ مفعم بالصحة









Related items

Showing items related by metadata.

  • Thumbnail Image
    Brochure, flyer, fact-sheet
    دليل عقد الأحداث الافتراضية للاحتفال باليوم العالمي لسلامة الأغذية 2020
    سيعقد الاحتفال الثاني باليوم العالمي لسلامة الأغذية في 7 حزيران/يونيو ٢٠٢٠ لاسترعاء الانتباه والحثّ على العمل للمساعدة على منع المخاطر التي تنقلها الأغذية واكتشافها وإدارتها، والمساهمة في الأمن الغذائي، وصحّة الإنسان، والازدهار الاقتصادي، والزراعة، والوصول إلى الأسواق، والسياحة والتنمية المستدامة. إن هذا المطبوع وثيقة تكميلية لمساعدة المنظمات والمؤسسات والأفراد في التخطيط للأحداث المعقودة بصورة افتراضية
  • Thumbnail Image
    Brochure, flyer, fact-sheet
    دليل اليوم العالمي لسلامة الأغذية لعام 2022 2022
    سيتم الاحتفال باليوم العالمي الرابع لسلامة الأغذية في 7 يونيو/حزيران 2022 للفت الانتباه والإلهام بالعمل من أجل المساعدة في في منع مخاطر الأمراض التي تنتقل عبر الأغذية واكتشافها وإدارتها، والمساهمة في الأمن الغذائي، وصحة الإنسان، والازدهار الاقتصادي، والإنتاج الزراعي، والوصول إلى الأسواق، والسياحة والتنمية المستدامة. يشكّل هذا المطبوع دليلًا لجميع الراغبين في المشاركة.
  • Thumbnail Image
    Brochure, flyer, fact-sheet
    2023 دليل اليوم العالمي لسلامة الأغذية لعام 2023
    سيتم الاحتفال باليوم العالمي الخامس لسلامة الأغذية في 7 يونيو/حزيران 2023 للفت الانتباه والإلهام بالعمل من أجل المساعدة في منع مخاطر الأمراض التي تنتقل عبر الأغذية واكتشافها وإدارتها، والمساهمة في تحقيق الأمن الغذائي، وصحة الإنسان، والازدهار الاقتصادي، والإنتاج الزراعي، والوصول إلى الأسواق، والسياحة والتنمية المستدامة. يشكّل هذا المطبوع دليلًا لجميع الراغبين في المشاركة.

Users also downloaded

Showing related downloaded files

No results found.