Thumbnail Image

اليوم العالمي لسلامة الأغذية لعام 2022 بالصور والأرقام











Related items

Showing items related by metadata.

  • Thumbnail Image
    Booklet
    اليوم العالمي لسلامة الأغذية 2020 نظرة عامة على الاحتفال المُلهِم الافتراضي 2020
    اليوم العالمي لسلامة الأغذية 2020 - نظرة عامة على احتفال افتراضي مُلهم وقع اليوم العالمي الثاني لسلامة الأغذية التابع للأمم المتحدة في خضم الفترة العالمية الاستثنائية لجائحة فيروس (COVID-19). ولقد كان يوما، وفي الغالب أسبوعا أو أكثر، حافلا "بالكمامات والجراثيم والميكروفونات" والذي شهد مبادرات - نظمها الأفراد والعائلات والمجتمعات المحلية والمدارس والشركات والمكاتب الحكومية – تم اعادة تشكيلها لتنسجم مع "الوضع الطبيعي الجديد" والذي يبدو مستعدا للتأثير على سلامة الأغذية والنظم الغذائية في المستقبل المنظور. وفي هذه النظرة العامة التي تغطي الاحتفالات العالمية، نلقي نظرة على الندوات عبر الإنترنت، ومقاطع الفيديو، والمؤتمرات الصحفية، والمقالات الافتتاحية، والمسابقات، ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي، ورسائل الحملات، وغيرها التي اشركت ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم في أيار/مايو وحزيران/ يونيو 2020. للمزيد من المعلومات حول سلامة الأغذية، يمكن الاطلاع على المواقع الالكترونية لمنظمة الأغذية والزراعة، ومنظمة الصحة العالمية، وهيئة الدستور الغذائي، والشبكة الدولية للسلطات المعنية بسلامة الأغذية.
  • Thumbnail Image
    Journal, magazine, bulletin
    اليوم العالمي لسلامة الأغذية 2021
    لمحة عامة عن الأنشطة الاحتفالية والإبداعية
    2021
    اليوم العالمي لسلامة الأغذية لعام 2021 – لمحة عامة عن الأنشطة الاحتفالية والإبداعية حمل اليوم العالمي لسلامة الأغذية (في 7 حزيران/ يونيو 2021) العنوان "غذاء آمن اليوم لغد مفعم بالصحة" وركز على الفوائد الفورية والطويلة الأمد لإنتاج الغذاء المأمون واستهلاكه. وكان الغرض من اليوم التذكير بأن سلامة الأغذية تندرج في تحقيق الأمن الغذائي والصحة الجيدة. وأتاح الوقت للاعتراف بالروابط الجوهرية بين صحة الإنسان والنبات والحيوان والبيئة والاقتصاد ولتعزيز الإبداع. واجتمع ممثلو المنظمات الدولية والحكومات والشركات والمنظمات غير الحكومية والأوساط الأكاديمية والأفراد من 90 بلداً مختلفاً لعرض إنجازاتهم المحققة وبحث أولوياتهم والتخطيط لطرق التغلب على التحديات المواجهة في مجال سلامة الأغذية. ونُظمت عدة مبادرات بشكل افتراضي للمرة الثانية بسبب الجائحة، مما حث المنظمين على الإبداع في استخدام وسائط التواصل الاجتماعي والأحداث الشبكية وغير ذلك للوصول إلى الجمهور. ونلقي في هذا الموجز نظرة على الندوات الشبكية ومقاطع الفيديو والمؤتمرات الصحفية والتغطية الإعلامية والمسابقات ومنشورات وسائط التواصل الاجتماعي والحملات التي شارك فيها ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم خلال أيار/ مايو وحزيران/ يونيو 2021. وللحصول على مزيد من المعلومات عن سلامة الأغذية يُرجى الاطلاع على المواقع الإلكترونية لمنظمة الأغذية والزراعة ومنظمة الصحة العالمية وهيئة الدستور الغذائي وشبكة إنفوسان.
  • Thumbnail Image
    Brochure, flyer, fact-sheet
    دليل عقد الأحداث الافتراضية للاحتفال باليوم العالمي لسلامة الأغذية 2020
    سيعقد الاحتفال الثاني باليوم العالمي لسلامة الأغذية في 7 حزيران/يونيو ٢٠٢٠ لاسترعاء الانتباه والحثّ على العمل للمساعدة على منع المخاطر التي تنقلها الأغذية واكتشافها وإدارتها، والمساهمة في الأمن الغذائي، وصحّة الإنسان، والازدهار الاقتصادي، والزراعة، والوصول إلى الأسواق، والسياحة والتنمية المستدامة. إن هذا المطبوع وثيقة تكميلية لمساعدة المنظمات والمؤسسات والأفراد في التخطيط للأحداث المعقودة بصورة افتراضية

Users also downloaded

Showing related downloaded files

No results found.