Thumbnail Image

فاقد وهدر الغذاء في مصر










Also available in:

Related items

Showing items related by metadata.

  • Thumbnail Image
    Book (stand-alone)
    فاقد وهدر الغذاء وسلاسل القيمة الغذائية
    دليل تعليمي
    2019
    Also available in:

    فاقد وهدر الغذاء وسلاسل القيمة الغذائية - دليل تعيمي, هو دليل يستهدف معلمي الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 15 عامًا. الهدف الرئيسي هو عمل جلسات توعية للطلاب عن موضوع فقد و هدر الغذاء والتعريف به واسبابه وحدوثه في المراحل المختلفه وكيفيه تقليله وما هو دورهم للحد منه وما هو الأثر البيئي المترتب علي ذلك وكيفيه توصيل رساله الحد من فقد وهدر الغذاء الي اسرهم والمجتمعات المحيطة بهم. الدليل ايضاً يناقش مراحل سلسلة القيمة الغذائية المختلفة وبعض المعلومات الخاصة بالتغذية والطبق الصحي السليم.
  • Thumbnail Image
    Book (stand-alone)
    فاقد وهدر الغذاء وسلاسل القيمة الغذائية
    دليل التدريس
    2019
    Also available in:

    فاقد وهدر الغذاء وسلاسل القيمة الغذائية - دليل التدريس، هو دليل يستهدف الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 15 عامًا. الهدف الرئيسي هو عمل جلسات توعية لطلاب المرحلة الاعداديةعن موضوع فقد و هدر الغذاء والتعريف به واسبابه وحدوثه في المراحل المختلفه وكيفيه تقليله وما هو دورهم للحد منهوما هو الأثر البيئي المترتب علي ذلك وكيفيه توصيل رساله الحد من فقد وهدر الغذاء الي اسرهم والمجتمعات المحيطة بهم.
  • Thumbnail Image
    Book (stand-alone)
    الإطار الاستراتيجي الإقليمي للحد من فقد وهدر الغذاء في إقليم الشرق الأدنى وشمال أفريقيا 2015
    Also available in:

    يساهم الفقد والهدر في الغذاء، اللذان وصلا إلى مستويات مرتفعة في إقليم الشرق الأدنى وشمال أفريقيا، في الحد من توفر الغذاء، وتفاقم ندرة المياه، والتأثيرات البيئية السلبية، وزيادة الواردات من الأغذية في إقليم يعتمد أصلاً على الاستيراد بشكل كبير. وتقدّم هذه الوثيقة ملامح إطار استراتيجي للحد من فقد وهدر الغذاء في الإقليم وتشكّل استجابةً للتوصيات الصادرة عن المؤتمر الإقليمي للشرق الأدنى وشمال افريقيا في دورته الحادية والثلاثين الداعية إلى “مساعدة البلدان الأعضاء على مواجهة التحديات الرئيسية المتعلّقة بفقد وهدر الغذاء من خلال إجراء دراسات شاملة عن مدى تأثيرها على الأمن الغذائي في الإقليم ووضع خطة للحد من الفاقد والمهدر من الغذاء بنسبة 50 في المائة في الإقليم خلال عشر سنوات”. تمت الموافقة على هذا الاطار الاستراتيجي وتأييده من قبل المؤتمر الإقليمي للشرق الأدنى لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة في دورته الثانية والثلاثين االتي عُقدت في روما في فبراير 2014 .

Users also downloaded

Showing related downloaded files

No results found.