Thumbnail Image

2019– الخطة الاستراتيجية 2014









Related items

Showing items related by metadata.

  • Thumbnail Image
    Book (stand-alone)
    الأطعمة المستمدة من التكنولوجيا الحيوية الحديثة
    الطبعة الثانية
    2003
    وتمثل النصوص الواردة في هذا المنشور نتيجة عمل هيئة الدستور الغذائي بشأن المبادئ والمبادئ التوجيهية لتقييم سلامة الأغذية للأغذية المستمدة من التكنولوجيا الحيوية الحديثة. وهي تقدم إرشادات بشأن كيفية تقييم سلامة هذه الأغذية، وبالتالي حماية صحة المستهلكين. وتشمل هذه الطبعة الثانية النصوص التي اعتمدتها هيئة الدستور الغذائي حتى عام 2008. هيئة الدستور الغذائي هي هيئة حكومية دولية تضم أكثر من 180 عضوا في إطار برنامج المواصفات الغذائية المشترك بين منظمة الأغذية والزراعة ومنظمة الصحة العالمية الذي وضعته م نظمة الأغذية والزراعة (الفاو) ) للأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية. والنتيجة الرئيسية لعمل اللجنة هي هيئة الدستور الغذائي، وهي مجموعة من المعايير الغذائية المعتمدة دوليا، والمبادئ التوجيهية، ومدونات الممارسات وغيرها من التوصيات، بهدف حماية صحة المستهلكين وضمان الممارسات المنصفة في تجارة الأغذية
  • Thumbnail Image
    Booklet
    2025–2020 الخطة الاستراتيجية للفترة 2019
    إن الخطة الاستراتيجية للفترة 2025 - 2020 تعرض على الهيئة المهمة والرؤية والأهداف والغايات ومؤشرات قابلة للقياس. وتدعم الأولوية العالية التي تستمر كل من المنظمة ومنظمة الصحة العالمية في إيلائها لسلامة الأغذية وجودتها، وتوجّه الهيئة في اضطلاعها بمسؤولياتها وبولايتها الفريدة من أجل حماية صحة المستهلكين وضمان ممارسات عادلة في مجال تجارة المواد الغذائية. وتبلّغ الأعضاء والمنظمات الحكومية الدولية والمنظمات الدولية غير الحكومية وأصحاب المصلحة الآخرين الطريقة التي تعتزم بها الهيئة تحقيق ولايتها وتلبية احتياجات أعضائها، بما في ذلك القضايا الناشئة، وتوقعاتهم خلال الفترة 2025 - 2020 .
  • Thumbnail Image
    Book (stand-alone)
    هيئة الدستور الغذائي - تقرير الدورة التاسعة والعشرين 2006
    هيئة الدستور الغذائي المشترك بين منظمة الأغذية والزراعة ومنظمة الصحة العالمية هي الجهاز الوحيد التابع للأمم المتحدة المسؤول عن وضع المواصفات الدولية للأغذية بغرض حماية صحة المستهلكين وضمان ممارسات نزيهة في تجارة الأغذية. والمواصفات الغذائية ومدونات الممارسات والخطوط التوجيهية والتوصيات الأخرى التي وافقت عليها الهيئة تشكل الدستور الغذائي.

Users also downloaded

Showing related downloaded files

No results found.